عن الشركة

تعتبر شركة مسعود وعلي للمقاولات ، والتي تعرف اختصاراً باسم MACC، واحدة من أقدم شركات المقاولات التي تعمل في غزة والضفة وأكثرهم خبرة وقيادة وتنوعاً. أنشئت الشركة في عام 1984، تلبية للحاجة الملحة والمتنامية إلى شركات متخصصة في بيئة سريعة التطور.

وقد نمت الشركة منذ ذلك الحين لتحافظ على نفسها على مدار السنوات كشركة قيادية في الميدان معتمدة على الثقة المتبادلة مع عملائها وذلك لترتقي بالفاعلية ، وتقدم التنفيذ السريع ، مع التأكيد على أداء عالي الجودة وأخذ كافة احتياطات السلامة في الاعتبار.

هذه الفرضية مبنية على أساس محفظة واسعة من المشاريع التي قامت الشركة بتنفيذها وكان لها الدور الأساسي فيها.

في آذار مايو من عام 1984 ، حصلت الشركة على عضوية اتحاد المقاولين الفلسطينيين (رقم ج/ 169) وصنفت كمقاول عام ، كما حصلت الشركة على شهادة توكيد الجودة للمعايير العالمية ISO 9002.

 

about1

رسالة الشركة

سوف تواصل الشركة ، كشركة ريادية للمقاولات العامة ، تسخير أفضل التقنيات الحديثة والقدرات البشرية والأجهزة والمعدات لتحافظ على أعلى مستوى من تقديم الخدمات لعملائها ، وسوف تسعى حثيثاً لتطوير قدراتها الفنية والإدارية.

الرؤية

رسالة الشركة

بنيت رسالة الشركة على أساس تقديم العمل الشامل المتكامل مع الجودة والسلامة لكل الأعمال خلال الفترة التعاقدية للمشاريع ، بالإضافة إلى الفعالية الاقتصادية للتكاليف ، وذلك للحفاظ على الالتزام الوطني لدعم تطوير الاقتصاد والحضارة في فلسطين.

نحن ملتزمون بتقديم خدمات مهنية متينة في إطار ودي لعملائنا الكرام وأن نكون داعمين للأعمال المحلية والنشاطات الاجتماعية وسباقين في البيئة الاقتصادية الاجتماعية ، وفي الوقت نفسه أصدقاء للبيئة.

وبهدف تحقيق هذه الرسالة فإن الشركة تعمل على توفير المساحات والظروف المناسبة لكافة طواقمها ، وإفراد نطاقات مناسبة ومرافق متكاملة  للأقسام المتخصصة  مثل:

فلسطين، غزة، الرمال، شارع عبد القادر الحسيني، بناية رقم 6/1310