فريق العمل

تمتلك الشركة منهجها الإداري وطواقمها الخبيرة إدارياً والتي تقدم نتائج المشروع المطلوبة. كما وتعمل الشركة من مقر حديث كامل التجهيز في وسط مدينة غزة بوجود دائم للمدير الفني والإداري لتوفير الحل الفوري لأية مشكلة ومراقبة المواقع وأعمال المكتب.

كما وتعتبر روح الإبداع والتنافس بين الطاقم عاملاً من عوامل النجاح في العشرين عاماً المنصرمة مما جعلها شركة ذات صيت واسع.

الشركة ملتزمة بالتنوع في القوى العاملة كما انها تسعى للتأكد من أن موظفيها يتلقون الاحترام والتقدير للتميز والخبرة والمهارات ، لأنه باحترام وتقدير الفروق بين أفراد الطاقم ، سوف تتمكن الشركة من الارتقاء بمستوى العمل الجماعي وبالتالي بناء الميزة التنافسية ، حيث لا مكان في الشركة للتمييز الخاطئ.

تعتمد سياسة الشركة على الحفاظ على بيئة خالية من التمييز الغير مشروع أو المضايقة أو الانتقام ، مليئة بالمساواة ، حيث تعطي الشركة فرصة متساوية من العمل الهندسي في المشاريع للمهندس والمهندسة.

كما وتقدر الشركة ضرورة تطوير قدرات طاقمها من خلال الدورات التدريبية في كافة المجالات مع التأكيد على القدرات في البرمجيات الحديثة والأمور المالية ، لإثراء الحياة المهنية والشخصية لأفراد الشركة ، من خلال الاحتكاك مع الثقافات الأخرى والاختلاط بطيف واسع من الأشخاص والخبرات ، وبناء علاقات متينة والحصول على آفاق تعليمية جديدة.

ar

فلسطين، غزة، الرمال، شارع عبد القادر الحسيني، بناية رقم 6/1310